القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

إليك بعض المهام البسيطة للحفاض على صحة جسمك

ترطيب
هل تعاني من الجفاف؟ حتى الجفاف الخفيف يمكن أن يؤثر على مستوى طاقتك ومزاجك. لا يزال العديد من الأطباء يوصون بشرب البالغين 8 أوقية. أكواب من الماء يوميًا ، ولكن قد تحتاج هذه الكمية إلى أن تكون أعلى أو أقل اعتمادًا على عوامل أخرى مثل مستوى نشاطك البدني وحجمك. يقترح بحث جديد أخذ وزنك ، وتقسيمه إلى قسمين وشرب هذا العدد بالأونصة في اليوم.

ابدأ بإضافة كوب واحد إضافي من الماء يوميًا إلى ما تشربه بالفعل. قد ترى قريبًا زيادة في طاقتك.

التغذية
التغذية أمر معقد في الوقت الحاضر مع الحساسية الغذائية وعدم تحمل الطعام بكثرة. ما هو صحي لجسمك قد لا يكون صحيًا لشخص آخر ولكن هناك بعض القواسم المشتركة التي أعتقد أن معظم الناس يمكن أن يتفقوا عليها. قللي السكر. أكل الكثير من الفواكه والخضروات. تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة. حافظ على معايير التحكم في الجزء الجيد لجسمك من حيث الطول ومستوى الطاقة.

التغذية ليست حول الوزن. عن الصحة. يتعلق الأمر بتغذية جسمك بمصادر طاقة جيدة حتى يتمكن من العمل بأقصى طاقته. إن الحصول على طعام صحي في متناول اليد هو نصف المعركة. أجد أنه من خلال إعداد وجبات الفريزر مقدمًا حتى لا أضطر إلى إعداد خطة للوجبات ويمكنني بسهولة تناول العشاء كل يوم ، فأنا أتناول كميات أقل من الوجبات السريعة.

اقطع شيئًا واحدًا تعرفه أنه غير صحي لجسمك حتى لو كان شيئًا صغيرًا مثل إضافة مغرفة واحدة من السكر إلى الشاي بدلاً من اثنين.

ممارسه الرياضه
يعتقد الكثير من الناس أن التمرين هو مجرد فقدان الوزن ولكنه يفعل أكثر من ذلك بكثير. يساعد في مكافحة الأمراض مثل ارتفاع ضغط الدم والاكتئاب وأنواع معينة من السرطان والسكتة الدماغية وأمراض القلب وداء السكري من النوع 2. إنه يعزز بعض المواد الكيميائية في الدماغ مما يجعلك تشعر بالسعادة والاسترخاء أكثر من ذي قبل (وهذا أمر جيد جدًا!). تعزز الرياضة طاقتك وتحسن حياتك الجنسية وتساعدك على الحصول على نوم أفضل.


نحن نصنع كل أنواع الأعذار بسبب عدم قدرتنا على ممارسة الرياضة (الوقت ، الأطفال ، الصحة ، إلخ) ، ولكن يمكننا جميعًا القيام بهذا الأمر البسيط: التحرك أكثر. بارك بعيدا. اصعد الدرج. ارقص في مطبخك. استخدم علب الشوربة لعمل تجعيد الشعر. العب بطاقة مع أطفالك في الحديقة.

لقد بدأت ممارسة الرياضة من خلال تغيير ثلاثة أشياء في حياتي وقد أحدثت الفرق. لدي طاقة أكبر ، وملابسي مناسبة بشكل أفضل ، لقد فقدت وزني ، وتحسنت قوتي بشكل ملحوظ. أمشي الآن مع جاري ثلاث مرات في الأسبوع لمسافة 6 كيلومترات. أفعل التطبيق سبعة وهو تجريب 7 دقائق. انا اصعد الدرج.

ما عليك سوى اختيار طريقة واحدة صغيرة للتحرك أكثر.

صحة الأسنان

متى كانت آخر مرة قمت فيها بتنظيف أسنانك أو ذهبت لإجراء فحص أسنان؟ لقد مرت أكثر من 7 سنوات بالنسبة لي على الرغم من أنني آخذ أطفالي بانتظام لمواعيد الأسنان. هل تعلم أن سوء صحة الأسنان وأمراض اللثة قد ارتبطت بالفعل بأمراض القلب وانخفاض متوسط ​​العمر المتوقع؟ هذا سبب جيد جدًا لأخذها على محمل الجد. من المحتمل أنك (بالفعل) تنظف أسنانك عدة مرات في اليوم وهي بداية.

ابدأ التنظيف بالخيط إذا لم تقم بحجز موعد طبي لنفسك بالفعل.

الصحة النفسية
صحتنا العقلية لا تقل أهمية عن صحتنا الجسدية. بغض النظر عن مدى التوتر في حياتك ، هناك خطوات يمكنك اتخاذها لتقليل استجابة الإجهاد لجسمك وللقيام برعاية ذاتية جيدة. قم بنزهة ، قم بزيارة مع صديق ، خذ حمام فقاعة على ضوء الشموع مع أملاح إبسوم ، واقرأ كتابًا جيدًا ، واذهب للتدليك ، والصلاة ، والكتابة في مجلة ، و / أو راجع مستشارًا.


إذا كنت والدا لطفل ذو احتياجات عالية ووجدت أن الضغط الناتج عن ذلك يؤثر عليك ، ففكر في الوصول إلى المساعدة والدعم من The Chaos و The Clutter Community Center.

تنفس: خذ بضع دقائق ثلاث مرات في اليوم لتجلس مع إغلاق عينيك والتنفس من الداخل والخارج خمس مرات ببطء.

تعيينات
لقد لمست هذه النقطة بالفعل في قسم العناية بالأسنان ، ولكن أود منك الآن أن تفكر في المواعيد الأخرى التي ربما تأجلت تحديدها لنفسك. هل تحتاج إلى زيارة طبيب لإجراء فحص طبي أو متخصص في شيء يثير قلقك؟ هل تحتاج إلى زيارة اختصاصي تغذية أو معالج طبيعي أو علاج طبيعي أو مقوم العظام أو معالج تدليك؟


حدد موعدًا اليوم كنت تتأخر فيه.

خطة العمل:
اذهب إلى الفراش قبل نصف ساعة
اشرب كوبًا إضافيًا من الماء يوميًا
قطع شيء واحد غير صحي من النظام الغذائي الخاص بك
تحرك أكثر
ابدأ التنظيف بالخيط إذا لم تكن بحجز موعد الأسنان بنفسك
تنفس ببطء في الداخل والخارج خمس مرات مع إغلاق عينيك ثلاث مرات في اليوم
حجز موعد مع أخصائي طبي

تعليقات

العناوين