القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع


Adsense SEO

إذا كنت تستخدم Google AdSense على صفحاتك ، فأنت تحتاج الى زيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك            
 والتي يمكن أن تنتهي تباعًا بنقرات AdSense إضافية وإيرادات متضخمة.                                                                                        
 الطريقة الرئيسية التي ستجذب بها الزائرين إلى مشاهدة موقعك على الويب (بخلاف استخدام AdWords ، والذي يتم تشجيعه أيضًا) هي استخدام بعض الأساليب لجعل محركات البحث ترسل المزيد والمزيد من المستخدمين نحو صفحتك ، من خلال الحصول على مرتبة عالية في نتائج البحث لمواضيعك المهمة، هذه تقنية تعرف باسم تحسين محركات البحث أو ببساطة SEO.                              
المشكلة الأولى التي يجب التركيز عليها هي أن ملف النص الفعلي وكذلك تخطيط صفحتك. يجب أن تكون سهلة قدر الإمكان. تنشأ المسألة بمجرد أن يبدأ AdSense وأيضًا محركات البحث في مواجهة مشكلات في استخراج أهم الكلمات الرئيسية ذات الصلة من موقع الويب الخاص بك بسبب التقدم المتقدم بشكل فظيع.                                                                                                                                             
ثانيًا ، حاول استهداف كل صفحة بموضوع واحد. بهذه الطريقة يكون من الأسهل بالنسبة لها أن تتم فهرستها بشكل صحيح وأن تتوافق إعلانات AdSense مع محتوى الموضع نفسه.                                                                                                          
حاول أيضًا عدم تضمين العديد من الارتباطات التشعبية على صفحتك. هذا يعني أيضًا أنه لا يجب عليك محاولة استخدام عدد كبير جدًا من إعلانات AdSense على صفحتك.                                                                                                                    
إذا كان هناك قياس مربع تأكد من الكلمات الرئيسية التي ترغب في التركيز عليها ، فتأكد من أن الكلمة التي تريد التركيز عليها هي داخل العنوان وضمن الفقرات القليلة الأولى وداخل اسم الملف. بينما أنت فيه ، ستحتاج إلى إنشاء كلمة إيجابية تظهر في الفقرات     الموجودة في الصفحة الأخيرة.                                                                                                                            
بالطبع ، من المهم أن يكون المحتوى الخاص بك  أصلي ومقنع. ومع ذلك يقوم المرء بتجربة هذا جيدًا ، فإن أبسط شيء لوضعه هو البحث عن شيء واحد تحبه ببساطة. بهذه الطريقة ، تقدم لك الكثير من الجهد لحث صفحة جيدة بسرعة كبيرة.       

إذا كان المحتوى الذي تستخدمه على موقع الويب الخاص بك يقع ضمن حق الملكية (وهو أمر محبط بشكل لا يصدق) ، تأكد من تقديمه كحد أدنى لعنوان خيالي ، وأضف فقرة فجوة وفقرة إغلاق.                                                                                          
يستغرق الأمر وقتًا قصيرًا ، ولكن إذا لم تتمكن من ملاحظة صفحتك على أعلى مستوى عند الانتظار ، فيجب عليك محاولة مراجعة العنوان والفقرتين الأولى والأخيرة أيضًا. لا يتطلب الأمر الكثير من الكلمات المتغيرة باستمرار ، فبكل بساطة تقدم لك عادةً النتائج    المناسبة.                                                                                                                                            
بالطبع ، هناك أدوات مربعة قياس الكلمات الرئيسية التي ستساعدك على ملاحظة الكلمات الرئيسية الذكية لتضمينها في صفحتك ، والتي يمكنها جذب المزيد من الضيوف الإضافيين.                                                                                                                
تقيس هذه المربعات تقنيات تحسين محركات البحث الأساسية. ستلاحظ العديد من أدوات الكمبيوتر المحمول لمساعدتك على القيام بذلك وبعد كل شيء ، قد تكون Google مكانًا جيدًا للبحث عنها.                                                                                              
أخيرًا ، قد تلاحظ أن SEO قد يكون موضوعًا متقدمًا ، وقد تمت إضافة كتب شاملة حول هذا الموضوع. سترى أن لديك ببساطة الكثير من التحسينات التي يمكنك إنشاؤها لجذب المزيد من الضيوف الإضافيين إلى موقعك على الويب والنقر على لافتات AdSense القيّمة.



تعليقات

العناوين