القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

أفضل 2 صالات ألعاب رياضية تحتاجها في عام 2020

لقد ولت تلك الأيام التي كان من الممكن فيها تحقيق نمط حياة صحي وشخصية مثالية فقط من خلال تجويع الذات. في هذه العصر الحديث ، لدينا بديل أكثر استباقية وصحة لمنظور "الموت واتباع نظام غذائي". اليوم ، من الأفضل البدء في الاستثمار في أفضل معدات الصالة الرياضية لمنزلك.

في البداية ، كان التمرين والتدريب البدني نشاطًا يقتصر على الجدران الأربعة في صالة الألعاب الرياضية. ومع ذلك ، الآن يتم اعتماد مفهوم "الجمنازيوم المنزلي" من قبل الكثير من الناس. توفر لنا معدات التمارين في المنزل مساحة أكثر ملاءمة وشخصية للعمل في شركة متنوعة من أجهزة الصالة الرياضية المنزلية.

سترشدك المقالة التالية حول كيفية تصميم صالة الألعاب الرياضية المنزلية المثالية الخاصة بك من خلال تسليط الضوء على بعض من أفضل معدات الصالة الرياضية في عام 2020 للاستثمار فيها.


أشياء يجب مراعاتها عند شراء المعدات
هناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها قبل أن تقفز إلى شراء كل ما تحتاجه لصالة الألعاب الرياضية بالمنزل. أدناه ، ستجد بعض الأشياء التي تحتاج إلى التفكير فيها.

الفراغ
إن اختيار أفضل معدات الصالة الرياضية ليس بالمهمة السهلة. وفقًا للعديد من مراجعات الجمنازيوم المنزلي ، فإن الخطوة الأكثر أهمية في تصميم صالة الألعاب الرياضية بالمنزل هي اختيار مساحة مناسبة والتي ستسمح لك بممارسة نظامك اليومي بسهولة.

سيساعدك الحصول على فكرة واضحة عن المساحة على اختيار نوع معدات التمارين المنزلية التي يمكنك الحصول عليها. تتطلب معدات التمارين المنزلية مثل الأوزان الحرة مساحة 50 قدمًا كحد أقصى ، ومساحة 30 قدمًا مربعًا مطلوبة لأجهزة المشي ، ومحطة الألعاب الرياضية المتعددة الشهيرة يجب أن تحتوي على 50-200 قدمًا مربعة.

الأهداف
من الضروري الحصول على وضوح بشأن ما تريد تحقيقه من خلال معدات الصالة الرياضية بالمنزل. يبحث بعض الأشخاص عن نظام يركز أكثر على رفع الأثقال ، بينما يفضل البعض الآخر ممارسة المزيد من تمارين القلب في راحة منازلهم. تحديد احتياجاتك ومتابعة ذلك سيبقيك متحمسًا ويسمح لك بالاستفادة القصوى من معداتك.

الميزات
الآن بعد أن أصبح لديك بعض أفكار صالة الألعاب الرياضية بالمنزل ، يمكنك بسهولة تحديد الميزات التي ستجعل أي معدات صالة رياضية في المنزل الأفضل والأكثر ملاءمة لمساحتك. يمكن تصنيف مجموعة واسعة من آلات التمرين المتاحة إلى ثلاثة أنواع:

نظام ومعدات مقاومة وزن الجسم
إن مقاومة وزن الجسم هي نظام التمرين الأكثر بساطة وفعالية. تم تصميم هذه التمارين للاستفادة من وزننا كمقاومة ، وتؤدي إلى إنتاج المزيد من قوة العضلات.

تعتبر أوزان الكاحل وأحزمة المقاومة والأنابيب بعضًا من معدات مقاومة الوزن الشهيرة للصالات الرياضية المنزلية. تتميز بأنها مدمجة وبأسعار معقولة.

نظام ومعدات رفع الأثقال
من المعروف أن تدريب الأثقال يعزز شكل جسمك من خلال منحه مظهرًا أكثر نحتًا لأنه يساعد في تطوير العضلات الهزيلة. تعتبر الماكينة المحملة بالألواح مثالية لتدريبات الوزن لأنها آمنة وسهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر آلات الكابلات والبكرات أكثر فاعلية في تدريبات الأثقال وهي مشهورة بتنوعها.

نظام ومعدات القلب
تمارين القلب مفيدة للغاية لصحتنا العامة وتحسن عمل الرئتين والقلب والدورة الدموية. تعد أجهزة المشي ، والدراجات الثابتة ، وآلات التجديف ، والمدربين الإهليلجيين بعضًا من معدات الجمنازيوم المنزلية التي يجب أن تكون مثالية إذا كنت ترغب في الحصول على جلسات مكثفة لتمارين القلب في المنزل.

القدرة على تحمل التكاليف
معدات تدريب القلب والأوزان باهظة الثمن ومكلفة لأنها مصممة لتكون متعددة الأغراض وتتضمن مجموعة واسعة من الميزات. تعتبر معدات مقاومة الجسم ، مثل الدمبل ، أو kettlebells ، أو حبل القفز ، أو كرة الاستقرار ، مناسبة للميزانية إذا كنت لا تبحث عن إنفاق الكثير من المال.

براعه
تعد إضافة أحزمة الجرس ، والأثقال ، والأشرطة المقاومة ، وسترات الوزن التي أثبتت أنها من الضروريات الحديثة متعددة الأغراض ومتعددة الاستخدامات في صالة الألعاب الرياضية بالمنزل فكرة جيدة. إلى جانب أفضل معدات الصالة الرياضية ، ستعمل هذه الأدوات ببطء على معجزات جسمك.
أفضل معدات الجمنازيوم الرئيسية التي تحتاجها
أي من المعدات أدناه ستكون إضافة رائعة إلى صالة الألعاب الرياضية بالمنزل. حدد أهداف التمرين والمساحة المتاحة لك والمبلغ الذي ترغب في إنفاقه. بعد ذلك ، ألق نظرة على الاختيارات أدناه لتحديد أفضل ما يناسبك.
أفضل اختيارات المحررين
1. سلسلة Bowflex الرئيسية الجمنازيوم


إن البحث عن أفضل معدات الصالة الرياضية ليس بالأمر السهل ، ولكن لحسن الحظ لدينا إجابة لك. تعد سلسلة Bowflex Home Gym هي المعدات الأكثر موثوقية لممارسة تدريب الوزن المكثف.

لديها قضيب قوة من المقاومة 210 رطل ويمكن زيادتها إلى 310-410 رطلا. تسمح لك معدات الجمنازيوم المنزلية المدمجة هذه بأداء 60 تمرينًا لتنشيط جسمك بالكامل. من أجل سلامتك ، تم تصميم قبضة اليد لتكون قوية وتمنحك المزيد من التحكم أثناء التدريبات الغريبة.

الإيجابيات:

صغير الحجم وموفر للمساحة
يمكن زيادة مقاومة الطاقة حتى 410 جنيه
سلبيات:

وظيفة التجديف ليس لها دعم


2. آلة تجريب مارسي سميث كيج


سوف ترضيك معدات التمارين الرياضية الشهيرة Marcy Smith لصالة الألعاب الرياضية بالمنزل بنتائج فورية من خلال ميزاتها الحديثة للغاية. تتيح لك ميزة الضغط على الذراع متعددة الوظائف القيام بتمارين من شأنها تعزيز قوة العضلة ذات الرأسين والعضلة ثلاثية الرؤوس.

للاستخدام الطويل الأمد والأداء المحسن ، فإن كابل الطائرة لهذا الجهاز لديه قوة 2000 رطل. يأتي الإطار الفولاذي للخدمة الشاقة مع 6 أوتاد للوحة الوزن تسمح لك بتخزين الأوزان على الماكينة وتمنحك الوصول السهل. سوف يلبي هذا الجهاز المفرد في جهاز واحد جميع احتياجات التمرين.

الإيجابيات:

يمكن استخدامها لأداء مجموعة واسعة من التمارين
يقوي مجموعات العضلات المختلفة
سلبيات:

تجميع نظام الكبل معقد قليلاً

تعليقات

العناوين