القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

سيطرت الإنترنت على جزء كبير من حياتنا ، خاصة الآن مع إغلاق البلاد لمعالجة الفيروسات التاجية ، يتطلع المزيد من الأشخاص إلى طرق لكسب المال عبر الإنترنت لزيادة تدفقاتهم المالية.


لطالما ارتبط ربح المال ببعض الطرق التقليدية "غير المتصلة" وتم تقييدها. مع سيطرة الإنترنت على جزء كبير من حياتنا ، يتطلع المزيد من الأشخاص إلى طرق لكسب المال عبر الإنترنت لزيادة تدفقاتهم المالية.
ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا من النظام الأساسي الذي تختاره. في حين أن هناك العديد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت ، قد يكون بعضها مزيفًا ، مما يجعلك في رحلة. أيضًا ، لا تتوقع أن تكسب مبلغًا كبيرًا بسرعة عند استخدام السبل عبر الإنترنت لكسب المال.



الآن مع الإغلاق ، قد يكون لدى بعضكم بعض الوقت الحر أو أكثر على يديك. إليك بعض الأنظمة الأساسية ومواقع الويب والموارد التي يمكن أن تساعدك على كسب المال عبر الإنترنت.
1. العمل الحر

لطالما كان العمل المستقل طريقة شائعة لكسب المال عبر الإنترنت ، ولدى الإنترنت عدد كبير من الخيارات. هناك العديد من مواقع الويب التي تقدم مهام مستقلة للأشخاص ذوي المهارات المختلفة. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب ، وتصفح القوائم ، والتقدم بطلب للمهمة التي تناسبك. قد تتطلب منك بعض مواقع الويب إنشاء قائمة شخصية تحتوي على تفاصيل مجموعة المهارات الخاصة بك ، حتى يتمكن العملاء المهتمون من الاتصال بك مباشرة. Outfiverr.com و upwork.com و freelancer.com و worknhire.com هي بعض مواقع الويب التي توفر وظائف مستقلة. يمكنك كسب ما بين 5 دولارات و 100 دولار من خلال هذه المواقع.
ولكن تذكر أنه لن يتم الدفع لك إلا بعد إتمام مهمتك وموافقة العميل عليها. قد يعني هذا مراجعة العمل عدة مرات ما لم يتم استيفاء متطلبات عملائك. قد تطلب منك بعض المواقع إعداد حساب PayPal ، حيث يفضل معظم العملاء تسديد الدفعات من خلاله.

2. بدء موقع الويب الخاص بك
هناك ما يكفي من المواد المتاحة على الإنترنت لمساعدتك في تجميع موقع الويب الخاص بك. يشمل ذلك اختيار النطاق والقوالب والتخطيط والتصميم العام لموقعك على الويب. بمجرد أن تصبح جاهزًا لخدمة الزوار بالمحتوى ذي الصلة ، قم بالتسجيل في Google Adsense ، والتي عندما تظهر على موقع الويب الخاص بك وينقر عليها الزوار ، تساعدك على كسب المال. كلما زاد عدد الزيارات التي تحصل عليها على موقع الويب الخاص بك ، كلما زاد احتمال تحقيق أرباح أعلى.
3. التسويق بالعمولة
بمجرد تشغيل موقع الويب الخاص بك ، اختر التسويق بالعمولة من خلال السماح للشركات بإدراج روابط الويب إلى موقعك. هذه شراكة تكافلية. عندما يقوم زوار موقعك بشراء المنتجات أو الخدمات بالنقر فوق مثل هذه الروابط ، فإنك تكسب من ذلك.

4. المسوحات والتفتيش والمراجعات
هناك العديد من مواقع الويب التي تقدم المال للخضوع لاستطلاعات عبر الإنترنت ، وإجراء عمليات بحث عبر الإنترنت ، وكتابة المراجعات على المنتجات. للحصول على الائتمان ، يحتاج المرء إلى الكشف عن معلومات معينة لهم بما في ذلك التفاصيل المصرفية. هذا هو السبب في أنه يجب عليك استخدام هذا الطريق بعناية فائقة. قد يطلب منك البعض منهم التسجيل معهم قبل العمل في المشاريع. أهم ما يجب الانتباه إليه في مثل هذه المشاريع هو الابتعاد عن مواقع الويب التي تقدم أموالًا تبدو جيدة جدًا بحيث يصعب تصديقها. كن حذرًا عند تقييم سمعة الموقع لأن العديد منهم قد يكون خداعًا. تروج معظم المواقع للأنشطة التجارية التي تعرض نسخًا من مدفوعات الشيكات التي ربما تم منحها للوسطاء فقط.
5. المساعدة الافتراضية
القيام بكل أشياء الشركة من المنزل هو ما يفعله المساعد الافتراضي (VA). تعمل VAs بشكل أساسي عن بعد مع عملائها وتدير جوانب أعمالهم التي يكونون مشغولين للغاية في التعامل معها بأنفسهم. عندما تعمل كمساعد افتراضي ، يمكنك اختيار العمل كموظف أو يمكنك إنشاء عملك الخاص.
VAs هم مهنيون ماهرون من المنزل يقدمون الدعم الإداري للشركات والشركات ورجال الأعمال. تشمل بعض مجالات العمل الرئيسية إجراء مكالمات هاتفية ومراسلات بالبريد الإلكتروني والبحث على الإنترنت وإدخال البيانات وجدولة المواعيد والتحرير والكتابة وحفظ الكتب والتسويق وإدارة المدونات وتصحيح التجارب المطبعية وإدارة المشاريع والتصميم الجرافيكي والدعم الفني وخدمة العملاء ، تخطيط الأحداث وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي.
يمكن أن يتطلب الحصول على شهادة VA درجة معينة من التدريب أو الإحاطة ، اعتمادًا على مؤهلاتك. ومع ذلك ، إذا كانت لديك مهارات اتصال جيدة وقادرة على استخدام تطبيقات مثل MS Office ، فيمكنك فقط الاشتراك في مواقع مثل Elance.com ، 24/7 Virtual Assistant ، Assistant Match ، eaHelp ، Freelancer ، FlexJobs ، People Per Hour ، Uassist.Me و Upwork و VaVa Virtual Assistants و Virtual Staff Finder و Worldwide 101 و Ziptask و Zirtual وما إلى ذلك. A VA توقعاتي للأرباح في حدود 500 روبية 4000 روبية للساعة.
6. ترجمة اللغة
قد تساعدك معرفة لغة أخرى غير اللغة الإنجليزية في كسب بعض الأموال الإضافية. هناك العديد من مواقع الويب التي تقدم مشروعات الترجمة التي تتطلب ترجمة مستند من لغة إلى أخرى. قد يشمل هذا الإسبانية أو الفرنسية أو العربية أو الألمانية أو أي لغة أخرى من أو إلى اللغة الإنجليزية.

تعليقات

العناوين