القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

Free Fire for PC فري فاير على حاسوبك

               فري فاير على   حاسوبك     Free Fire for PC  




 

   فري فاير


Free Fire تُعرف أيضًا باسم "Garena Free Fire" أو " Free Fire Battlegrounds " هي لعبة معركة ألعاب محمولة مجانية من فئة 2 Play تم تطويرها بواسطة 111dots Studio من فيتنام وتم نشرها للجمهور العالمي بواسطة Garena. تم تصميم لعبة Battle Royale للمغامرة عبر الإنترنت فقط من الألف إلى الياء لتقديم تجربة متعددة اللاعبين محسنة عبر الإنترنت لمشغلي iOS و Android ، وقد نجحت هذه اللعبة التي تعمل عبر الإنترنت فقط في اجتذاب جمهور أكثر من 450 مليون مستخدم مسجل على مستخدمي iOS و Android و PC الذين يمكنهم الوصول اللعبة عبر تطبيقات المحاكاة الحديثة.
تحترم Free Fire جميع العناصر الأساسية لنوع Battle Royale الحديث ، بما في ذلك النشر على خريطة ساحة معركة الجزيرة عبر الطائرة ، والهبوط في موقع من اختيارهم والبدء في البحث عن الأسلحة ، ومرفقات الأسلحة ، وقطع الدروع ، والأدوات المفيدة اللازمة فقط لاجتياز البيئة الخطرة التي تتقلص باستمرار إلى منطقة المعركة النهائية ولكن أيضًا من أجل النجاة من هجمات اللاعبين الآخرين من حولهم. يتيح القتال المتوتر والتكتيكي الذي تقدمه Free Fire GameLoop للاعبين الانغماس بشكل كامل في لعبة البقاء على قيد الحياة التي تم تحسينها لتستمر لمدة اثنتي عشرة دقيقة فقط ، وهو وقت مثالي لجذب انتباه مستخدمي الهواتف المحمولة في المنزل وعلى حد سواء الذهاب. يدعم وضع اللعب الأساسي 50 لاعبًا نشطًا كحد أقصى لجعل كل مشاركة فريدة وصعبة ، أنشأ مطورو Free Fire مجموعة من 18 شخصية لعب فريدة يمكن للاعبين ترقيتها ، وتخصيصها باستخدام عناصر تجميل مختلفة ، والاستفادة من قدراتهم الخاصة. على سبيل المثال ، الحارس الشخصي المحترف Nikita لديه ثمانية مستويات من الترقيات الخاصة التي يمكن أن تعزز سرعة إعادة تحميل المدافع الرشاشة وفتح أدوات التجميل الخاصة بها. لا تركز القدرات الخاصة على القدرات الهجومية فحسب ، بل أيضًا على تعزيز إحصائيات اللعب الدفاعية ومختلف الألعاب الأخرى (سرعة الشفاء ، وحجم المخزون ، وما إلى ذلك).
                                                                    

طريقة لعب Free Fire 

في لعبة Garena Free Fire PC، سوف يتم إسقاطك جوا على جزيرة غامضة مع 49 لاعبا آخرين من جميع أنحاء العالم. بعد الهبوط على الجزيرة، سوف تكون غير مسلح ومهمتك هي العثور بسرعة على الأسلحة. أنت في حاجة إلى هذه الأسلحة وغيرها من الأسلحة لقتل أعدائك.البنادق القوية تزيد فرصك في البقاء على قيد الحياة في لعبة Free Fire 
عليك أن تبقي عينيك على البيئة المحيطة لأن الأعداء يمكنهم الهجوم من أي اتجاه. الشيء المثير للاهتمام حول Free Fire PC هو تقليص المنطقة الآمنة. المنطقة الآمنة تتناقص بعد كل بضع دقائق وعليك أن تبقي داخل المنطقة الآمنة لتظل آمنة من الغازات السامة. إذا كنت آخر رجل يعيش، فسوف يتم تسميتك بالفائز في لعبة Garena Free Fire Battlegrounds PC

يمكنك تحميل و لعب Free Fire for PC على Windows 10 و Windows 8 و Windows 7.

كيف تلعب فري فاير Free Fire مع الماوس ولوحة المفاتيح :

تم تصميم Free Battlegrounds ليتم لعبها على أجهزة تعمل باللمس لذا سوف نحتاج إلى تعيين مفاتيح للعب Free Fire على الكمبيوتر مع لوحة المفاتيح والماوس.

لعب فري فاير الكمبيوتر
  1. أولا، ابدأ Battlegrounds اللعبة على جهازك.
  2. انقر الآن على أيقونة لوحة المفاتيح في أسفل الزاوية اليمنى أو أعلى الزاوية اليمنى (وضع ملء الشاشة).
  3. الآن قم بتعيين عناصر التحكم الخاصة بك كما هو موضح في الصورة أدناه وانقر فوق زر حفظ. يمكنك أيضًا تجربة عناصر تحكم لوحة المفاتيح.
بعد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة أعلاه، ستتمكن من تشغيل Free Fire PC على أجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول الخاصة بك دون أي مشاكل.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شكرا على المتابعة والاشتراك في مدونتي

العناوين