القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

إليك أفضل الطرق لتحقيق الدخل من الأنترنيت

 هناك الكثير من الأفكار الشائعة التي تحقق الثراء ، والتي تحقق ربحًا. هل يعملون؟ ليس صحيحا. هل ستجني المال من فعل ذلك؟ معيبي. لكنك على الأرجح ستجني المزيد من المال من وظيفتك 9 إلى 5. ثم على الأقل يكون راتبًا مضمونًا. الحقيقة هي أن هناك طرقًا حقيقية لكسب المال عبر الإنترنت - ملايين الأشخاص يقومون بذلك يوميًا. من البدو الرقميين المستقلين إلى المسوقين الأذكياء إلى رواد الأعمال الصاعدين ، هناك الكثير من الأفكار التجارية التي يمكنك تجربتها في المنزل باستخدام الكمبيوتر المحمول واتصال إنترنت قوي. لذلك دعونا نحلل كيفية كسب المال عبر الإنترنت ... بالطريقة الحقيقية.

1. بدء دروبشيبينغ
نظرًا لأننا مدونة دروبشيبينغ ، فقد نبدأ أيضًا قائمتنا بإحدى أشهر الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. وفقًا لمؤشرات Google ، تزداد شعبية دروبشيبينغ بسرعة ، مما يسلط الضوء على قابليتها للحياة كوسيلة لكسب المال عبر الإنترنت.


في حال كنت لا تعرف ما هو دروبشيبينغ: دروبشيبينغ هو نموذج عمل حيث تبيع منتجًا لأحد العملاء ، لكن المورد يخزن المنتج ويحزمه ويشحنه إلى عملائك نيابة عنك. مع Oberlo ، يمكنك الوصول إلى ملايين المنتجات التي يمكنك إضافتها إلى متجرك. تسمح لك Oberlo أيضًا بإرسال تفاصيل العملاء إلى الموردين بنقرتين فقط بدلاً من القيام بالعمل بنفسك.

3. كسب المال مع التسويق التابعة لها
التسويق بالعمولة هو أحد أشهر الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. على مر السنين ارتفعت شعبيتها صعودًا وهبوطًا ، لكنها لا تزال تثبت أنها طريقة مستقرة لكسب المال عبر الإنترنت. أفضل جزء في التسويق بالعمولة هو أنه يمكنك أن تكون تابعًا لأي شركة تقريبًا ، من Shopify إلى Amazon إلى Uber إلى FabFitFun.

يتيح لك التسويق بالعمولة كسب لقمة العيش من خلال الترويج لعلامات تجارية أخرى. إذا كنت مسوقًا ذكيًا ، يمكنك كسب عمولة من المبيعات من خلال الترويج لمنتجات التجزئة والبرامج والتطبيقات والمزيد. على الرغم من أن كسب العمولة قد يبدو صغيرًا ، ضع في اعتبارك أنه يمكنك أن تكون تابعًا للعديد من العلامات التجارية وتضمين العديد من روابط الشركاء التابعين في مشاركة مدونة واحدة.

إذا كنت ترغب حقًا في جني الأموال عبر الإنترنت من خلال التسويق عبر الشركات التابعة ، فإن أفضل رهان هو التركيز على تسويق المحتوى. من خلال إنشاء مدونة تحتوي على عدة صفحات من المحتوى ، يمكنك إنشاء مادة عرض يمكنك الاتصال بها بنفسك. أفضل جزء في التركيز على تسويق المحتوى هو أنه إذا تم إيقاف تشغيل برنامج تابع ، يمكنك تبديل ارتباط المنتسب إلى منافس دون التأثير سلبًا على دخلك الجانبي.

4. بدء قناة يوتيوب
صاحب موقع YouTube الأعلى دخلاً هو رايان البالغ من العمر 7 سنوات ، الذي يراجع الألعاب على قناته على YouTube والتي حققت له 22 مليون دولار في عام 2018. في المرتبة الخامسة ، جيفري ستار ، الذي حقق 18 مليون دولار على YouTube ولديه علامة تجارية لمستحضرات التجميل تبيع حوالي 100 مليون دولار في المنتجات سنويا. ساعدته شهرته على YouTube (و Myspace) على استخدام نفوذه لكسب المال عبر الإنترنت بما يتجاوز أرباحه على YouTube.

يجب أن تركز قناتك على YouTube على مكان واحد حتى تتمكن من بناء جمهور قوي ومخلص. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء دروس تعليمية للماكياج ، أو بث ألعاب الفيديو ، أو مراجعة المنتجات ، أو تعليم المهارات ، أو إنشاء مقاطع فيديو مزحة ، أو أي شيء آخر تعتقد أنه سيكون هناك جمهور له.

سر كسب المال على YouTube هو إنشاء محتوى يريده الناس إما أن يقوموا بالتعليم أو التسلية. يمكنك استخدام عنوان ينقر على الطعم لإغراء الأشخاص بالمشاهدة أو يمكنك استخدام الكلمات الرئيسية المحسّنة للبحث في YouTube. بمجرد الوصول إلى 1000 مشترك ، يمكنك تحقيق الدخل من قناتك رسميًا باستخدام إعلانات YouTube.

6. إنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت
تعد مشاركة المعرفة واحدة من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. إذا كنت خبيرًا في موضوع ما ، فيمكنك استثمار معرفتك من خلال إنشاء دورات عبر الإنترنت. يمكنك بيع دورتك على Udemy أو ، إذا كان لديك بالفعل جمهورك الخاص ، على موقع الويب الخاص بك.

لإنشاء دورة شعبية وناجحة ، فإن أفضل رهان هو مشاهدة دورات أخرى حول موضوعك. ثم ، انظر إلى المراجعات. ما هي الجوانب التي يثني عليها الناس وما هي الأشياء التي يكرهها الناس؟ كيف يمكنك إنشاء شيء أفضل مما تم إنشاؤه بالفعل؟ ركز على إنشاء محتوى يحل أكبر الشكاوى بينما يحاكي الجوانب الإيجابية التي يهتف بها الناس.

ستحدد المنصة التي تبيع دراستك فيها أفضل طريقة لكسب المال. إذا كنت تبيع دورتك على Udemy ، فلا يتعين عليك فعل الكثير للترويج لها. يمكنك تقريبًا ضبطه ونسيانه. ربما قم بالترويج لبعض المدونات أو على موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، إذا تم استضافة الدورة على موقع الويب الخاص بك ، فقد ترغب في عرض إعلانات للترويج للدورة. يمكنك أيضًا إنشاء قائمة بريد إلكتروني حتى تتمكن من الاستمرار في الترويج للدورات المستقبلية لنفس الجمهور.

تعليقات

العناوين